Skip to main content

سغد فوريكس خاصة دلهي محدودة


سعر صرف العملات.
تأمين السفر.
مرحبا بكم في الفوركس الهند.
مرحبا بكم في سغد الفوركس الخاصة المحدودة (سغد الفوركس) الخاص بك أكثر ودية الصراف المغير في دلهي، عاصمة الهند. سغد الفوركس مرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي، وقد تم خلق موجات من خلال وضع على أداء مثير للإعجاب منذ بدايتها.
نحن مدعوون من قبل أسماء مختلفة - نقود المال، تجار أذن، ومكسري الفوركس، تجار الفوركس الخ سغد الفوركس تقدم أسعار تنافسية للغاية لعملات أكثر من 80 بلدا.
تقديم خدمات دورستيب مجانية لجميع عملائنا لمتطلباتهم الصرف الأجنبي. خدمة العملاء ورضاهم هو أولويتنا. العميل هو ملك في مكتب الفوركس لدينا.
مع سغد الفوركس كمزود خدمة الفوركس لديك المزايا التالية:
تسليم العتبات أسعار تنافسية ساعات العمل مريحة - 9.30 صباحا إلى 8.00 مساء. خدمة شخصية من خلال مهنيا و إكسيرينسد الموظفين المدربين. مجموعة واسعة من العملات الدولية & أمب؛ خدمة متحالفة. وكلاء معتمدون لبيع بطاقات السفر المدفوعة مسبقا / الشيكات المسافرين. وكيل معتمد من ويسترن يونيون تحويل الأموال / المال غرام. المساعدة في تحويل الأموال الخارجية ومشروع الطلب الخارجي. التأمين على السفر في الخارج. التذاكر الجوية.
نموذج الاستفسار.
سغد الفوركس الخدمات.
شراء العملات الأجنبية.
الشيكات السياحية.
بيع العملات الأجنبية.
خدمات تحويل الأموال.
التذاكر الجوية.
تأمين السفر.
خطوط دليل ربي فيما.
وقد أصدر بنك الاحتياطي الهندي المبادئ التوجيهية لجميع المقيمين وغير المقيمين والأجانب لشراء، وتسليم النقد الأجنبي. ربي (بنك الاحتياطي الهندي) هو البنك المركزي في الهند والتي لديها سلطة إصدار مبادئ توجيهية بشأن معاملة الصرف الأجنبي. (الموقع الإلكتروني rbi. or. in) ويعاقب على أي قانون من خلال القانون الاتحادي الاتحادي وغيرها من القوانين الهندية التي تنطبق على تلك الجريمة. نحن هنا نقدم معلومات دقيقة جدا حول قواعد معاملة الصرف الأجنبي. للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة حول مرافق الفوركس يرجى زيارة (rbi. in-> فيما-> أسئلة وأجوبة). مهما كانت المعلومات التي نقدمها هنا هي للاستخدام المرجعي فقط وتحتاج إلى مزيد من التشاور والتحقق من مكتب ربي. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب، والتي قد تنشأ بسبب هذه المعلومات. لذا يرجى زيارة مواقع ربي للحصول على معلومات محدثة بانتظام.
ويمكن شراء النقد الأجنبي من أي من التجار المعتمدين، وصرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة. إذا كنت الهند المقيم، يمكنك شراء النقد الأجنبي دون إذن من بنك الاحتياطي الهندي ل.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في أي سنة تقويمية للسياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس شهادة. .
لالتقاط تحويل الأموال فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة: -
الخطوة 1: زيارة فرعنا مع المعلومات التالية:
* رقم مراقبة تحويل الأموال (متن) من إيصال المرسل مطلوب.
* أسماء المرسلين والأخيرين.
* المدينة والبلد تم إرسال الأموال من.
* المبلغ الذي تم إرساله.
* اسمك الأول والأخير، والعنوان، ورقم الهاتف.
الخطوة 2: تحديد نفسك.
* ببساطة إعطاء وكيل بطاقة الهوية الخاصة بك مثل جواز السفر، رخصة القيادة، شهادة التسجيل، بطاقة بان مع دليل على العنوان.
الخطوة 3: توقيع الإيصال.
* مراجعة وتوقيع الإيصال الذي نقدمه لك.
الخطوة 4: تلقي المال.
* سنقدم لك المال الذي تم إرساله لك.

سغد فوريكس خاص محدود دلهي
سغد فوريكس بريفات ليميتد رقم تعريف الشركة (سين) هو U65191DL2017PTC267013 ورقم التسجيل هو 267013.
سغد فوريكس الخاصة المحدودة عنوان مسجل في الملف هو 68-B، دا فلاتس، شهبور جات ديلهي جنوب غرب دلهي دل 110016 إن، دلهي - 110016، دلهي،.
سغد الفوركس الخاصة المحدودة لديها حاليا 2 المديرين / الشركاء النشطين: أناند سينغ كاركي، بالام سينغ بيشت، وليس هناك غيرها من المديرين / الشركاء النشطين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين 2.
سغد الفوركس الخاصة المحدودة تشارك في النشاط المالي وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

لولو فوريكس المهن.
منصة الفوركس استعراض أستراليا.
تجار الفوركس أذن في جورجاون.
مرحبا بكم في سغد الفوركس الخاصة المحدودة سغد الفوركس الخاص بك أكثر ودية الصراف المغير في دلهي، عاصمة الهند. سغد الفوركس هو جورجاون وينظمها بنك الاحتياطي الهندي وقد تم خلق موجات من خلال وضع على أداء مثير للإعجاب الحق منذ إنشائها. نحن مدعوون من قبل أسماء أذن يقول - نقود المال، تجار أذن، مغيرين أذن، تجار الفوركس الخ سغد الفوركس يقدم أسعار تنافسية للغاية لعملات أكثر من 80 بلدا. تقديم خدمات دورستيب مجانية لجميع عملائنا لمتطلباتهم الصرف الأجنبي. خدمة العملاء ورضاهم هو أولويتنا. العميل هو ملك في مكتب الفوركس لدينا. وقد أصدر بنك الاحتياطي الهندي المبادئ التوجيهية لجميع المقيمين وغير المقيمين والأجانب لشراء، وتسليم النقد الأجنبي. ربي الاحتياطي الفوركس من الهند هو البنك المركزي من الفوركس الهند والتجار لديه سلطة إصدار المبادئ التوجيهية الفوركس معاملة الصرف الأجنبي. ويعاقب على مخالفة أي قانون من أحكام القانون الاتحادي الاتحادي وغيره من القوانين الهندية التي تنطبق على تلك الجريمة. نحن هنا نقدم معلومات دقيقة جدا حول قواعد معاملة الصرف الأجنبي. مهما كانت المعلومات جورجاون تعطي هنا هو للاستخدام المرجعي فقط وتحتاج إلى مزيد من التشاور وعبر الفوركس من مكتب ربي. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب، والتي قد تنشأ بسبب هذه المعلومات. لذا يرجى زيارة مواقع ربي للحصول على معلومات محدثة بانتظام. ويمكن شراء النقد الأجنبي من أي من التجار المعتمدين، وصرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة. إذا كنت من المقيمين الهندي، يمكنك شراء تاجر العملات الأجنبية إذن من الاحتياطي جورجاون من الهند ل. زيارة في فرعنا مع المعلومات التالية:. الصفحة الرئيسية حول سغد الفوركس العملات الأجنبية ويسترن يونيون التذاكر التأمين على السفر اتصل بنا. مرحبا بكم في الفوركس الهند مرحبا بكم في سغد الفوركس تجار المحدودة سغد الفوركس الخاص بك أكثر ودية الصراف المغير في دلهي، عاصمة الهند. مع سغد الفوركس كمزود خدمة الفوركس لديك المزايا التالية: أذن التسليم أسعار تنافسية ساعات العمل مريحة - 9. خدمة شخصية من خلال مهنيا و إكسيرينسد الموظفين المدربين. المساعدة في تحويل الأموال الخارجية ومشروع الطلب الخارجي. التذاكر الجوية اقرأ المزيد. ربي غايد لينس فيما أصدر بنك الاحتياطي الهندي المبادئ التوجيهية لجميع المقيمين وغير المقيمين والأجانب لشراء وتسليم العملات الأجنبية. بالنسبة للهنود يمكن شراء النقد الأجنبي من أي وكلاء المعتمدين، صرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة. تجار تلتقط تحويل الأموال فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة: زيارة في فرعنا مع المعلومات التالية: مبدل المال في دلهي مبدل المال في وسط دلهي مبدل المال في دلهي مغير المال في فريدباد المال المأذون به في غازياباد مبدل المال في جورجاون مبدل المال في نويدا المال مبدل في نورث دلهي مغير المال في جورجاون دلهي مغير مبدل في غرب دلهي.
تراكم احتياطيات العملة الأجنبية.
4 الأفكار على & لدكو؛ تجار الفوركس أذن في جورجاون & رديقو؛
كنت تسيطر لضرب الظفر على القمة وتعرف أيضا من كامل.
نبذة عن الشركة: شركة وسائل الإعلام الدولية مع التركيز على البث التلفزيوني والطباعة والمحتوى على شبكة الإنترنت.
مذكرات آن فرانك: الطبعة الحرجة (1989)، المذكورة أعلاه، ص. 19، n. 41.
انقلبت الأغصان السفلى بدورها حتى انفلونش صغيرة قد نشفت النار.

سغد فوريكس خاص محدود دلهي
بوي - 1 إيد = 16.88 إنر.
بيع - 1 درهم = 18.13 إنر.
الدولار الأسترالي (أود)
بوي - 1 أود = 50.11 إنر.
بيع - 1 أود = 52.51 إنر.
الجنيه البريطاني (غبب)
بوي - 1 غبب = 85.89 إنر.
سيل - 1 غبب = 88.29 إنر.
بوي - 1 ور = 75.35 إنر.
بيع - 1 ور = 77.75 إنر.
يونيتيد ستيتس دولار (أوسد)
بوي - 1 أوسد = 63.08 إنر.
بيع - 1 أوسد = 65.08 إنر.
سنغافورة دولار (سغد)
بوي - 1 سغد = 47.18 إنر.
بيع - 1 سغد = 48.18 إنر.
تحويل العملات.
نحن نقدم خدمات صرف العملات الأجنبية الشاملة للعملاء في الهند.
خدمة تحويل الأموال.
التخطيط لبناء منزلك الجديد؟ دفع ثمن تعليم ابنتك؟
خدمة القيمة المضافة.
كونها منظمة تركز على العملاء، لولو الفوركس تحاول باستمرار.
لولو الفوركس الخاصة المحدودة.
لولو الفوركس الجندي. هي الذراع الهندي لشركة لولو الدولية للصرافة ذ. م.م.، وهي شركة ذات سمعة طيبة لتحويل العملات الأجنبية والتحويلات المالية مع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وبنغلاديش والفلبين وسيشيل. لولو الفوركس لا يزال هو محطة واحدة لجميع الأعمال التجارية الخاصة بك صرف العملات الأجنبية تقدم خيارا من الخدمات المالية من خلال الشبكات الأكثر موثوقية والمضمون.
بطاقة عملة السفر.
لولو شركاء الفوركس مع بعض البنوك الرائدة في الهند، ويوفر بطاقة عملات السفر لعملائنا.
خدمات تحويل الأموال المحلية.
تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في أي مكان في الهند من خلال وضع إمبس و نفت.
لولو الفوركس نيوز.
شهادة.
لقد استفدت من خدمات لولو فوركس في عدة مناسبات لخدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات الأخرى. أنا أعجب للغاية من الخدمة التي تلقيتها - مهذب والمهنية وخالية من الإجهاد مع سعر الصرف يجري بعض من أفضل لقد تلقيت من أي وقت مضى.
- سكوت ليمارك الكمال حل الصرف الأجنبي شركة في الهند. انه لمن دواعي سروري التعامل مع شركة التي تعرف ما يتحدثون عنه ويعطي هذه الخدمة الجيدة.
- شاهين حسين أعجب كثيرا مع الخدمات المعروضة في لولو الفوركس. أنها تجري خدماتها في أكثر الطرق المهنية وأبلغكم أن كنت أبدا مرة واحدة تشعر بالقلق إزاء معاملتك.

سغد فوريكس خاص محدود دلهي
الحصول على أفضل الأسعار.
دون أي متاعب.
صرف العملات، بطاقة المسافر.
تحويل الأموال، مشروع الطلب.
نحن التعامل مع كل منهم!
سعر الفوركس والعملة الأساسية: الروبية الهندية.
بطاقة سفر.
نحن نبيع.
بطاقة سفر.
نحن نبيع.
النقد الأجنبي.
يوفر سوق العملات أفضل وأسعار تنافسية في السوق. نحن نقبل بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم، نفت لشراء الأوراق النقدية بالعملات الأجنبية.
بطاقة المسافرين.
يوفر بازار العملة بطاقة المسافر لعملائنا من أجل السلامة وأفضل استخدام للعملة في الخارج وهو آمن جدا وسريعة التسليم بالعملة النقدية نقدا أثناء استخدام بطاقة المسافرين.
تحويلة كهربية بالسلك.
حوالة مصرفية (نقل البرقية) إرسال المال في الخارج لأسباب كثيرة مثل: التعليم، والغرض الطبي.
الميزات والفوائد: أسرع وخالية من المتاعب التحويلات.
مشروع الطلب.
مسودات الطلب على العملات الأجنبية أفضل طريقة لإرسال الأموال. الميزات والفوائد: اختيار العملات متعددة.
شركاؤنا.
ما يقوله العميل.
يوفر سوق العملات خدمات كبيرة وسهلة. وهي تقدم خدمات في وقت أقل جدا وبأسعار مناسبة. هم محترفون جدا، وإذا كنت تريد أن تسأل شيئا منهم من النقر على هذا info@currencybazaar. in هم دائما متاحة لحل المشاكل الخاصة بك ولمساعدتكم. وأنها تدعم من قبل الدردشة أيضا.
كان هؤلاء الرجال سريع جدا. عندما كنت في أستراليا أحتاج إلى المال على وجه السرعة لحل قضائي الطبية حتى من أنا متصل مع سوق العملات وحلوا مشكلتي في وقت أقل جدا هم وأرسل لي المال عن طريق التحويل الإلكتروني.
ذهبت أمريكا لرحلة عمل لذلك هناك فقدت محفظتي التي لدي بطاقة السفر بلدي لذلك هناك قلقة حول بطاقة المسافر بلدي حتى من أنا متصل مع سوق العملات ثم أصدروا مرة أخرى بطاقة المسافر.
طلب سريع.
سوف نتصل بك قريبا.
تعيين تنبيه معدل.
طلب معدل أفضل.
الذي نفعله.
طلب ملاحظات العملة، وبطاقة سفر الفوركس والتحويلات الدولية دون أي متاعب كتاب بأفضل الأسعار التي نقلت من قبل صانعي النقد المرموقة والبنوك.
معلومات الاتصال.
ماهيندرا بارك، راني باغ، نيودلهي، دلهي 110034.

Comments

Popular posts from this blog

كسب المال بيع خيارات الأسهم

مثال على خيار خيار الاتصال. كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال. مثال على خيارات خيارات التداول: خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة. خيار خيار خيار التداول: لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪. في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل! كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $: مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)

فكسوبين تداول العملات الأجنبية

تداول الفوركس و. من حساب واحد. إيجابياتنا. عمولات منخفضة. التجارة من 1.5 دولار لكل وحدة، حتى بالنسبة للحسابات الصغيرة. تنفيذ سريع جدا. نفذت أوامر في أقل من 0.001 ثانية مع المشاركة في موقع إن في مركز البيانات إكينيكس NY4. لحظة وآمنة. اختر من سكريل، نيتيلر، بطاقة الائتمان / الخصم، ويب ماني، حوالة مصرفية وأكثر! مجموعة واسعة من الأدوات. تجارة العملات الأجنبية، المعادن، النفط، المؤشرات العالمية كل من حساب واحد. سلامة الأموال. أموال العملاء المنفصلة التي عقدت في بنك باركليز، لندن. فسس Ј50،000 الحماية. الوضع التنظيمي. فكسوبين المملكة المتحدة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت فرن: 579202 في المملكة المتحدة. إن التكنولوجيا. إن - جميع الصفقات المنفذة في سوق ما بين البنوك. لا يوجد مكتب التعامل (ند). لا تضارب المصالح. لا قيود تجارية. نريد أن يكون تجارنا مربحين. نحن لا التجارة ضدك. الشروط الرئيسية على حسابات تداول فكسوبين المملكة المتحدة. الحد الأدنى للإيداع: عملة الحساب: العمولة: انتشار: الحد الأدنى لحجم الصفقة: الرافعة المالية: الأدوات: نداء الهامش: الإيقاف: سلخ فروة الرأس وتداو

سوينغ نظام تداول العملات الأجنبية

سوينغ التداول. تداول سوينغ هو نمط تداول على المدى الطويل يتطلب الصبر لعقد الصفقات الخاصة بك لعدة أيام في وقت واحد. وهو مثالي لأولئك الذين لا يستطيعون مراقبة المخططات الخاصة بهم على مدار اليوم ولكن يمكن أن تكرس بضع ساعات تحليل السوق كل ليلة. وربما يكون هذا هو الأنسب بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو المدرسة ولكن لديهم ما يكفي من وقت الفراغ للبقاء ما يصل إلى موعد مع ما يجري في الاقتصادات العالمية. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، كنت ترغب في شراء (الذهاب طويلة) في "أدنى مستويات التأرجح". واختياريا، بيع (قصيرة) في "أدنى مستويات التأرجح" للاستفادة من الاتجاهات العكسية المؤقتة. لأن الصفقات تستمر لفترة أطول بكثير من يوم واحد، مطلوب خسائر وقف أكبر لمواجهة التقلب، ويجب على تاجر الفوركس التكيف مع خطة إدارة الأموال الخاصة بهم. من المهم أن تكون قادرا على البقاء هادئا خلال هذه الأوقات والثقة في التحليل الخاص بك. وبما أن الصفقات عادة ما يكون لها أهداف أكبر، فإن الفروقات لن يكون لها تأثير كبير على أرباحك الإجمالية. ونتيجة لذلك، فإن أزواج التداول مع فروقات أسعار أكبر