Skip to main content

لا إيداع 60 ثانية ثنائي خيارات حساب تجريبي


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي مع عدم الإيداع.
كيفية فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني مع عدم إيداع ومحاكاة تداول الخيارات الثنائية مع 25،000 $ من الأموال الممارسة.
الخيارات الثنائية تجريبي أنواع الحسابات:
1. حساب تجريبي الأكثر شيوعا لا يسمح محاكاة التداول. انها تسمح فقط للتجار للذهاب من خلال منصة التداول واستكشاف ما منصة لهذا العرض.
2. عدد قليل فقط من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح محاكاة تداول الخيارات الثنائية في حساب تجريبي مجاني. من أجل ممارسة الصفقات الخاصة بك وتعلم تداول أوتيونس الثنائية.
حساب تجريبي ناديكس يسمح لك:
محاكاة تداول الخيارات الثنائية مع نو الإيداع ولا بطاقة الائتمان المطلوبة.
فتح حساب تجريبي مجاني - في 3 خطوات بسيطة.
اشترك في حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.
ببساطة اختيار اسم المستخدم، وملء اسمك ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
الآن، انقر على & كوت؛ طلب العرض التجريبي & كوت؛ - وتم تنفيذ الخطوة الأولى.
حسابك التجريبي مفتوح وجاهز لمحاكاة تداول الخيارات الثنائية!
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على كلمة السر حساب تجريبي وتعليمات تسجيل الدخول.
وصل البريد الإلكتروني حساب تجريبي نادكس البريد الإلكتروني في غضون ثوان. كما يخبرك كيفية تسجيل الدخول إلى الحساب وكيفية استخدام حساب تجريبي مجاني.
سيكون حسابك التجريبي ناديكس مفتوحة لمدة 14 يوما. لديك 25،000 $ من الأموال الممارسة المتاحة في حساب تجريبي لمحاكاة الصفقات الخيار الثنائي.
تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والتجارة!
عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
بعد تقديم اسم المستخدم و باسورد عليك أن تكون على استعداد محاكاة تداول الخيارات الثنائية في حساب تجريبي.
أول شيء تراه عند تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي حي هو لمحة عامة عن الثنائيات اليومية شعبية يمكنك التجارة في ناديكس:
على هذه منصة التداول، ستحصل على تدفق البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من الصرف: لا أسعار متأخرة، فقط علامة بيانات دقيقة.
تداول الخيارات الثنائية في الحساب التجريبي.
هذه هي شاشة النظام لوضع الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول.
بعد تقديم الطلب، سترى على الفور رسالة & كوت؛ تم استلام الطلب & كوت؛ التأكيد.
يظهر هذا الفيديو تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، وإدخال النظام وعملية التجارة.
على الرغم من أن نادكس يمكن أن تقدم فقط حسابات لسكان الولايات المتحدة قد تكون قادرة على فتح حساب تجريبي من خارج الولايات المتحدة.
وتستند أسعار نادكس ثنائي الخيارات على قيمة العقود الآجلة المالية الأساسية وأسعار الفوركس الفورية.
بعد تسجيل الدخول، توصي شركة نادكس بشدة بتغيير كلمة المرور. ويمكن القيام بذلك على منصة ندكس ضمن حسابي & غ؛ & غ؛ إعدادات & غ؛ & غ؛ كلمه السر.

ريدوود حساب تجريبي.
نحن & # 8217؛ تم التداول في خيارات ريدوود لمدة أقل من عام واحد وما وجدنا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة سوف تجعل تريد فتح حساب على الفور. إذا كنت قد استخدمت تراديروش في الماضي، فستشعر بالحق في المنزل في ريدوود. في الوقت الحاضر لديك الكثير من الخيارات وسيط ثنائي انها & # 8217؛ s متروك لكم للعثور على واحد الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك. كما تقرأ من خلال هذا الاستعراض، سوف تتعلم كل المكونات التي تقدمها وكيف يمكنك البدء. إذا كنت & # 8217؛ قراءة كافية، يمكنك انقر هنا لفتح مجانا لا إيداع التجريبي. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب والاتصال بموظفي الدعم باستخدام ميزة الدردشة الفورية. أخبرهم بأن لديك رمز الترويجي & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛ . مزيد من المعلومات حول هذا أدناه.
الميزات والبرمجيات.
أول شيء يتبادر إلى الذهن عند زيارة ريدوود أوبتيونس هو بساطة & # 8217؛ s. مرة واحدة لديك حساب، أنت الآن على استعداد لمعرفة المزيد عن الميزات في الداخل. تداول الخيارات الثنائية من السهل إلى حد ما القيام به. انها الخروج مع أساليب لجعل الصفقات التي تأخذ الفوز. أول شيء تراه هو شاشة التداول على شبكة الإنترنت. هذا يسمح لك لاختيار الأصول والتجارة في غضون ثوان. يمكنك إدخال وقت انتهاء الصلاحية، والأصل والاتجاه الذي تعتقد أنه سوف يذهب. مرة واحدة لديك الاتجاه، والمبلغ الذي تريد التجارة يحتاج إلى إدخالها. وهذا يمكن أن تتراوح من الحد الأدنى من 10 $ على طول الطريق تصل إلى 1000 $. ستظهر لك الصورة أدناه ما ستشاهده بالضبط. لديهم ميزة تسمى شعبية. هذا يخبرك عن الاتجاه الذي يختاره معظم التجار في تلك الفترة الزمنية. نوصي تجنب هذا كدليل والخروج مع الاستراتيجية الخاصة بك.
أوبتيون بيلدر.
هذه الميزة هي أنيق جدا. انها تسمح لك لخلق الخيار الذي تريده. الشيء العظيم في هذا هو دفع تعويضات. في ريدوود يمكنك الحصول على الحد الأقصى من 85٪. وهذا يشمل أيضا التأمين بنسبة 0٪. إذا فقدت التجارة من يقول 100 $، سوف تحصل على شيء مرة أخرى في المقابل. أنها تسمح لك العديد من الخيارات التي تشمل الصفقات من 85٪ الربح إلى 60٪ فقدان التأمين. يمكنك حتى تأخذ نسبة الفوز 30٪ إلى 60٪ فقدان التأمين. نحن لم نجد استراتيجية حيث هذا مفيد للغاية، ولكن هناك إذا كنت يمكن أن نفكر في طريقة.
إلى جانب الطريقة العادية لاتخاذ الصفقات الثنائية الاتجاه، لديك القدرة على لعب خيارات بلمسة واحدة. هذا الجزء من منصة يسمح لك للاستثمار في الوحدات. تبلغ قيمة كل وحدة 50 دولارا. وهناك الكثير من الصفقات لمسة واحدة هي على المدى الطويل. سترى دفعات المحتملة من 500٪. في بعض الحالات يمكنك أن ترى التجارة التي سوف تستمر طوال الأسبوع. على سبيل المثال، إذا تم إغلاق أبل عند 525 $ يوم الجمعة، يمكنك أن ترى خيار لمسة واحدة من 554 $ للسهم. إذا ضرب السعر هذا المستوى بحلول نهاية انتهاء التداول، سوف يفوز. عندما تكون المؤشرات قوية، يمكنك المخاطرة بتجارة هنا أو هناك، ولكن لا تتعثر في ظروف السوق البطيئة.
60 الخيارات الثانية.
ربما الأكثر رواجا بعد طريقة التداول، وقد اتخذت 60 ثانية الخيارات الثنائية التجارة قبالة مثل أي خيار آخر. انها تسمح للتاجر لفتح التداول عن طريق اختيار اتجاه وتأمل أن يتحرك السعر لصالحها في 60 ثانية بالضبط. من المهم أن نتذكر أن العائد في المتوسط ​​منخفض جدا. سوف تحصل على الأرجح حوالي 70٪ في التجارة. وقد برزت الكثير من الخدمات توتينغ أقول الناس لديهم الكأس المقدسة من 60 ثانية التداول. لقد وجدنا أن التداول في هذه الفترة القصيرة من الزمن أمر محفوف بالمخاطر. إذا كنت تستطيع التوصل إلى استراتيجية صلبة، وخيارات ريدوود تمكنك من تداولها. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى ما تبدو شاشة التداول مثل.
منصة مفتوحة.
منصة مفتوحة هي لأولئك الذين لديهم شعور كبير من السوق. إنها شاشة تداول مبسطة تنظر إلى مادة عرض واحدة في كل مرة. يمكنك ثم مشاهدة الرسم البياني القراد وأدخل التجارة على نفس الرسم البياني. لديها القدرة على الحصول على الصفقات أسرع. إذا كنت تأخذ الشاشة الرئيسية على الصفحة الرئيسية وإعطائها دفعة، وهذا هو ما هو منصة مفتوحة هو كل شيء. بعد استخدامه بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة على الأرجح معها المضي قدما.
الأصول التجارية.
مثل معظم السماسرة الثنائية لديك أكثر من ما يكفي من الأصول للتداول. يمكنك أن ترى القائمة بأكملها على الموقع، ولكن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تذهب على عدد قليل من المفضلة. عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس ثنائي، لديك كل أزواج العملات الرئيسية. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) و (أوسشف) يسدد أكثر من حوالي 81٪ -83٪. اعتمادا على الوقت من اليوم سيجعل معدل العائد تذهب صعودا أو هبوطا. والمزيد من العمل في الأسواق كلما كان ذلك أفضل. اعتمادا على وقت فتح أسواق الأسهم، سيكون لديك الوصول إلى العديد من الأصول داخل تلك التبادلات التجارية. الأسهم التي نحب مشاهدة هي أبل، وجوجل، آي بي إم ومايكروسوفت. كل من هذه يمكن تداولها خلال أوقات البورصة الجديدة. مرة أخرى، سيكون لديك الكثير من الخيارات، لذلك تأكد من الذهاب من خلال القائمة بأكملها على موقع ريدوود.
حساب تجريبي والرمز الترويجي مكافأة.
هذا شيء ذكرنا أعلاه. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية فمن الضروري أن تبدأ مع حساب تجريبي. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة منصة وتنفيذ بضع الصفقات. معظم السماسرة لديك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك قبل أن تعطيك تجريبي. ومع ذلك، يتم إعطاء حساب تجريبي ريدوود لأولئك الذين يسألون. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب هنا ومن ثم طلب التجريبي. وسوف يضعون على الأرجح مهلة زمنية على طول العرض. إذا كنت تسأل بأدب ومنحهم ما يكفي من الأسباب بالنسبة لهم للحفاظ على فتحه، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف الحصول على فترة زمنية أطول بكثير على العرض. عندما الدردشة اقول لهم لديك ريدوود خيارات رمز الترويجي ومنحهم هذا الرمز & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛. هذا وسوف اقول لهم كنت قادما من موقع ويب محترم وأنها سوف تكون مريحة فتح حساب لا إيداع لك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا يمكنك استخدام صفحة الاتصال لدينا.
الودائع والسحب.
عندما يتعلق الأمر بالودائع، ستتوفر لك طرق متعددة. وهذا يعتمد أيضا على البلد الذي تتواجد فيه. وسائل مثل بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية وغيرها من خدمات الدفع الإلكتروني سوف تسمح لك للحصول على حساب حقيقي فتح بسرعة. مع حدود عالية حقا على الإيداع لا ينبغي أن يكون لديك مشكلة. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان سوف تقتصر على الحد الأقصى 5500 $. على الجانب الآخر، إذا كنت تريد الانسحاب، فستحتاج إلى ما لا يقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الأقل. تذكر الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. إذا قمت بطلب المكافأة، يمكنك الحصول على مبلغ مطابقة المدرجة إلى اليسار. هذا سوف تعطيك وسادة البداية لطيفة، بالإضافة إلى أنك سوف تتلقى حافزا كبيرا أخرى مثل مدير حساب مخصص، استراتيجيات التداول والتدريب على إدارة الأموال.
آخر بند من الأعمال لمناقشة هو مساعدة تحصل في ريدوود خيارات. ليس هناك شيء أسوأ ثم عدم وجود دعم عندما تسوء الأمور. ريدوود هناك بالنسبة لك عندما تكون هناك حاجة إلى مساعدة. في حين فتح حسابك سوف تحصل على جرعة حقيقية من خدمة العملاء. من لحظة فتح حسابك حتى آخر عملية تداول، سيكون لديك فريق يساعدك على طول الطريق. يمكنك الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الفورية.
لجلب الأشياء معا، ونحن نرى خيارات ريدوود هي واحدة من أسرع وسطاء الخيارات الثنائية المتنامية لأسباب عديدة. من المراجعة في هذه الصفحة يجب أن يكون لديك فهم جيد لما هم كل شيء. حتى إذا كنت تتداول في وسيط آخر، فإنه من الجيد أن يكون لديك أكثر من حساب تداول واحد. وهناك الكثير من التجار يطلب منا حيث ينبغي أن التجارة. نود أن نفكر في خيارات ريدوود في الأعلى.

الخيارات الثنائية حساب تجريبي لا الإيداع.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية التي تعرف أيضا باسم حساب الممارسة هو أفضل وسيلة لمحاولة الخروج تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن تضع في المال الحقيقي. في الأساس، لا خطر أي المال الحقيقي عند استخدام حساب تجريبي.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء ثنائي لأوكرانيا مع حساب تجريبي:
ولكن، مع العديد من مختلف الخيارات الثنائية وسطاء التداول على شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على واحد الذي يلبي احتياجاتك. يقدم بعض السماسرة حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية بينما يطلب منك الآخرون إجراء إيداع أولي قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي. ولذلك، فمن الضروري أن تقوم بإجراء بحث جيد على الإنترنت قبل الاشتراك مع منصة التداول. كمبتدئ، يجب أن تهدف للبحث عن وسيط الذي يقدم حساب تجريبي لا إيداع.
ما هو بالضبط الخيارات الثنائية لا إيداع حساب تجريبي؟
هناك فرق رئيسي واحد فقط بين حساب حقيقي وحساب تجريبي وهذا هو في حساب تجريبي يتم تنفيذ الصفقات باستخدام المال الظاهري. جميع الميزات والوظائف لا تزال هي نفسها حساب حقيقي. في الأساس، يتم شراء الخيارات الثنائية بنفس الطريقة في كل من الحسابات.
كما تعكس الأسعار التي يتم فيها شراء الخيارات الثنائية أسعار تداول حية. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية حسابات تجريبية شعبية جدا. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الحسابات ليست فقط للتجار المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة أيضا الاستفادة منها كأداة قيمة اختبار استراتيجية. استخدام حساب تجريبي مجاني تماما. ولكن على عكس الحسابات الحقيقية، لا تجعل أي أرباح حقيقية أو تعاني خسائر حقيقية عند استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية هي أدوات قيمة للمتداولين المبتدئين لأنها تحصل على التجارة الأصول المالية دون المال الحقيقي. فقط الممارسة يمكن أن تجعل الكمال وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبدأ مع حساب الممارسة واكتساب الخبرة قبل القفز إلى التداول الحقيقي. عند الاشتراك للحصول على حساب تجريبي، يمكنك الحصول على المهلة التي تعتمد على وسطاء الفردية وكمية معينة من الأموال الافتراضية التي يمكنك التجارة معها.
هل تعلم أن هناك وسطاء التي تقدم وقت غير محدود من التداول مع حساب تجريبي؟
إذا كنت تريد أن تكون واحدة من التجار المحظوظين الذين سوف تحصل على هذه الفرصة من زيارة عالية منخفضة. هذا وسيط الخيارات الثنائية تحافظ على أعلى معدل نقاط!
مبلغ المال الذي تحصل عليه محدود أو غير محدود اعتمادا على الوسيط الذي تتعامل معه. ولكن، الأفضل هو عدم وجود حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون مفهوما أن بعض السماسرة قد تتطلب منك إجراء إيداع أولي من مبلغ محدد قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي.
هل تحتاج إلى حساب تجريبي لا الإيداع؟
نعم، يحتاج كل تاجر إلى حساب تجريبي. انها ليست أنه لا يمكنك فتح حساب حقيقي دون وجود حساب تجريبي، ولكن ينصح بشدة أن ممارسة باستخدام حساب تجريبي حتى تحصل على ما يكفي من الخبرة والثقة لبدء التداول مباشرة.
الحسابات التجريبية ليست فقط للمبتدئين. حتى الخبراء يستخدمونها لتطوير واختبار استراتيجياتهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. للمبتدئين، لا حسابات تجريبي إيداع تقدم أفضل وسيلة لتعلم كيفية التجارة. الحسابات التجريبية هي أدوات تعليمية قيمة يجب على كل تاجر الاستفادة منها. عند شراء باستخدام حساب تجريبي، لا خطر فقدان المال الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاختبار الاستراتيجيات وتطوير تلك التي من المرجح أن تعمل في ظروف التداول الحية. تختلف منصات التداول المختلفة قليلا في ميزاتها وأيضا في نوع من الخيارات الثنائية التي تقدمها.
هل من الصعب العثور على وسيط أن العروض لا إيداع الحسابات التجريبية؟
اعتمادا على تفضيلاتك ونوع الحساب التجريبي الذي تبحث عنه، قد يكون من الصعب جدا العثور على وسيط يلبي احتياجاتك. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية هائلة على مر السنين، ولكن العثور على حساب تجريبي لا إيداع يمكن في بعض الأحيان يكون صعبا.
أحد الأسباب الرئيسية هو أن هناك مجرد حفنة من المنصات المتاحة ويتم استخدامها من قبل العديد من السماسرة. على سبيل المثال، يتم استخدام منصة واحدة كبيرة من قبل 50 سماسرة مختلفة. حتى إذا كان هذا النظام الأساسي لا يسمح التداول التجريبي، ثم الوسيط المرتبط مع منصة لا يمكن أن تقدم أي حساب تجريبي إيداع. وهذا يعني أن هناك فقط عدد من المنصات والوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الحسابات.
سبب آخر هو أن السماسرة هناك لكسب المال. مع حساب تجريبي لا إيداع، فإنها لا تجعل أي أموال، ولكن توفير الوصول إلى أسعار التداول الحية ومنصة باهظة الثمن لممارسة التداول.
84٪ من الوسطاء غير قادرين على تقديم الخدمات في الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة.
تجريبي أنواع الحسابات.
تتضمن الأنواع الثلاثة الرئيسية للحسابات التجريبية التي يمكنك الاختيار من بينها:
حساب تجريبي مع وديعة الأولي - قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي، يجب إجراء إيداع الأولي. سحب هذا الإيداع ممكن بعد ذلك.
حساب تجريبي محدود الوقت - يمكنك الحصول على جميع الميزات والوظائف من حساب تجريبي، ولكن مع الحد الزمني الذي يعتمد على وسيط الفردية. يمكن أن يكون الحد الزمني في أي مكان بين بضع ساعات إلى بضعة أيام.
حساب تجريبي لا إيداع - وهذا هو أفضل نوع من الحساب الذي يجب أن تبحث عنه. هنا، لا يلزم إيداع وتحصل على حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي. مجرد تسجيل والبدء في التداول باستخدام المال الظاهري.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الخيارات الثنائية ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنة وقتك جعلنا هذا البحث بالنسبة لك واختيار أفضل وسطاء ثنائي مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل مجانا اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
رد واحد على & # 8220؛ حساب تجريبي للخيارات الثنائية لا وديعة & # 8221؛
الرغبة في خيار ثنائي السمعة. بدون خبرة. تحتاج إلى حساب تجريبي لا إيداع للتعلم قدر الإمكان.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

لا إيداع 60 حساب ثنائي الخيارات الثنائية التجريبي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

60 حساب تداول تجريبي ثنائي الخيارات الثانية.
هنا لدينا قائمة قصيرة من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون حسابات التداول التجريبي الحقيقي و 60 الصفقات الثانية.
A ليجيت ديمو أكونت أت 24option & # 8211؛ & # 8220؛ تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. & # 8221؛ 24 أوبتيون & # 8211؛ سمعة ممتازة وخدمة العملاء. ماركيتسورلد & # 8211؛ يوفر ماركيتسورلد التجار الولايات المتحدة 100٪ مجانا أي سلاسل المرفقة حساب تجريبي على الفور بعد التسجيل. مجرد زيارة ماركيتسورلد، تسجيل حساب جديد وسيتم تلقائيا سيتم إعداد مع حساب تجريبي مع $ 2000 لممارسة التداول مع في أي خطر. إذا كنت على استعداد لإيداع الحد الأدنى هو فقط 20 $. بانك دي بيناري & # 8211؛ إيداع 500 $ والحصول على 50،000 $ حساب تجريبي فينباري & # 8211؛ حساب تجريبي متاح مرة واحدة يتم إيداع.
لبدء التداول التجريبي، وإعداد حساب تجريبي الخاص بك والتجارة مع المال وهمية.
تعليمات حول كيفية إنشاء حساب تداول الممارسة الثانية 60.
للحصول على حساب تجريبي كل ما عليك القيام به هو النقر على أحد الوسطاء أعلاه. إنشاء حسابك وجعل الحد الأدنى للإيداع.
إذا كنت لا تستطيع أن تجعل على الأقل الحد الأدنى للإيداع ثم لا يمكنك الحصول على حساب تجريبي. لا يوجد غداء مجاني في هذه المنطقة (I & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح لماذا لاحقا). جعل الودائع، بل هو بضع مئات من دولارات. إذا كنت لا تستطيع أن تخسر بضع مئات من الدولارات ثم يجب أن لا يكون تداول الخيارات الثنائية. لذلك، إيداع ومن ثم الاتصال بدعم العملاء والسماح لهم معرفة أنك قد أودعت للتو وترغب في الحصول على حساب تجريبي.
إنشاء حساب لدى وسيط أعلاه إجراء إيداع في موقع تداول أعلى & # 8211؛ لم يكن لديك لبدء التداول حتى الآن الاتصال بدعم العملاء وطلب حساب تجريبي & # 8211؛ والسماح لهم معرفة كنت قد قدمت وديعة بالفعل سيتم إنشاء حساب تجريبي الخاص بك في غضون دقائق.
وسطاء سيكون سعيدا لإنشاء حساب تداول الممارسة خالية من المخاطر حيث يمكنك معرفة الداخل والخروج من الرهان الثنائي قبل المخاطرة الأموال الفعلية الخاصة بك على الصفقات. انها تأخذ قليلا من القوى العاملة على نهايتها حتى أنها تتطلب منك أن تجعل وديعة لإعلامهم كنت جادا في التداول وليس مجرد الرغبة في المسمار حولها وإضاعة العملاء يدعم الوقت.
لماذا لا 100٪ مجانا ثنائي خيارات تجريبي الحسابات؟
والسبب في عدم وجود حسابات تجريبية مجانية عرضت لأن هناك تكلفة للوسيط أن يكون التجار الممارسة. الحسابات التجريبية تأخذ الموارد تماما كما التاجر الحقيقي سيكون الفرق الوحيد هو أن المال ليس حقيقيا. هناك تكلفة. وهذا هو السبب في وجود & # 8220؛ نو ريسك & # 8221؛ حساب التداول التجريبي يمكنك الحصول عليها. إشعار أضع اقتباسات حول & # 8220؛ لا يوجد خطر & # 8221؛ لأن لا شيء هو تماما أي خطر. هنا هو ما تفعله. جعل الحد الأدنى للإيداع (في الواقع، وجعل قليلا أكثر من الحد الأدنى إذا كنت تستطيع، إيداع 250 $ أو 300 $) في حين رفض أي عروض المكافأة. الاتصال بالدعم وطلب بشكل جيد حساب تجريبي الخاص بك. دعهم يعرفون أنك جعلت إيداعك بالفعل. يمكنك ممارسة التداول كل ما تريد دون المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك. أي خسائر لن يكلفك فعلا أي أموال وأي انتصارات لن تضع أي أموال في جيبك. إذا كنت لا تقبل أي مكافآت لن تكون هناك حاجة لدفع على الودائع الخاصة بك عن طريق مضاعفات 30-40 قبل سحبه. فقط تأكد من أن لديك ما يكفي في حسابك لجعل الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب من 200 $ (وهذا هو السبب في أننا نوصي إيداع أكثر قليلا من مجرد الحد الأدنى حتى تتمكن من سحبه بعد القمار بضعة دولارات من المال الحقيقي على أقل تقدير، حق.
A فرينش بيتوين & # 8220؛ بروكر ديمو & # 8221؛ و & # 8220؛ حساب تجريبي للتداول & # 8221؛
تريد حساب تداول تجريبي. ربما كنت تعطي اثنين شيتس حول التجريبي وسيط. عرض الوسيط هو وسيلة حيث تظهر لك فقط فيديو لكيفية التجارة على موقعها. إذا كنت ترى كلمة "تجريبي" على موقع ثنائي الخيارات، وهذا ليس بالضرورة علامة على أنك يجب أن تقفز هناك وإيداع أموالك. أولا عليك أن تعرف ما تعنيه هذه الكلمة. في حين أنه في عالم نزيه فإنه سيتم استخدامها فقط يعني "حساب تجريبي"، في سوق غير منظم إلى حد كبير، وغالبا ما تستخدم لتعني "البرنامج التعليمي".
ما الفرق بين البرنامج التعليمي التجريبي والحساب التجريبي؟ كل شىء. في أي وقت ترى كلمة "تجريبي" على موقع وسيط، نقترح عليك النقر على ذلك ونرى ما هو عليه. في بعض الأحيان سوف تحصل على رابط إلى صفحة حول فتح حساب تجريبي والتداول مع العملة الافتراضية. هذا ما تريده. ولكن في كثير من الأحيان، سيتم نقلك إلى صفحة مع فيديو تعليمي قصير حول كيفية استخدام منصة لوضع الصفقات. هذا هو البرنامج التعليمي. أنها لا تساعد حقا تتعلم كيفية التجارة. فإنه يظهر ببساطة قبالة البرنامج ويسمح الوسيط للحصول على بعيدا مع وضع كلمة "التجريبي" على موقعهم، لأن هذا هو المعنى الآخر للكلمة "تجريبي".
أسهل طريقة للعثور على وسيط الذي يقدم حقا حساب تجريبي لاختبار طريقة التداول الخاصة بك هو مرجع دليلنا. في هذه المقالة، نقدم لكم أربعة من وسطاء الخيارات الثنائية المفضلة لدينا، وكلها تقدم حسابات تجريبية للتجار. تحتاج إلى إجراء إيداع مع ثلاثة منهم للوصول إلى حساب تجريبي، ولكن ماركيتسورلد لا تتطلب حتى أن تقوم بإيداع أي أموال لاختبار الصفقات الحرة. كل ما عليك القيام به هو طلب حساب تجريبي من فريق خدمة العملاء.
لماذا تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن التجارة الحية؟
أنت لن تجلس في كازينو على الانترنت والرهان مجموعة من المال دون أن يلعب حولها مع منصة قليلا سوف؟ وينطبق الشيء نفسه على وسطاء الخيارات الثنائية. يجب أن تحصل على الشعور لكيفية عمل كل شيء، وكيفية فتح الصفقات وإغلاقها. ربما لا تريد & # 8217؛ t التجارة الفوركس ث / س حساب تجريبي سواء كنت؟ هذا الموقع سوف تساعدك على تعلم طريقك حول منصة التداول وسيط. لماذا تفقد المال لأنك لا تفهم شيئا؟ القيام بتجارب الاختبار سوف يضمن لك معرفة جميع الخطوات ولا تفوت أي شيء مهم عند التداول مع المال الحقيقي.
اختبار طريقة التداول الخاصة بك في الوقت الحقيقي. في بعض الأحيان العقبات تأتي في الحياة الحقيقية التي قد مفاجأة لك مثل مشاكل جدولة. تعلم كيفية التعامل مع العواطف في الوقت الحقيقي. هذا، مثل جدولة، يمكن أن تكون مختلفة كثيرا مما هو عليه عندما كنت باكتستينغ الصفقات. اختبار الوسيط. إذا كانت لديك أسئلة حول الصفقات التجريبية، فاطلب من فريق خدمة العملاء مساعدتك. إذا كنت تحصل على خدمة جيدة خلال الاختبار التجريبي، وهذا هو علامة جيدة سوف تتلقى نفس عند التداول مع المال الحقيقي. إذا كنت لا تحصل على خدمة جيدة أثناء الاختبار التجريبي، لماذا تثق الشركة مع أموالك؟
لدينا نصيحة قصيرة لالتمرير إلى أسفل هو:
التداول التجريبي دائما أولا. دائما، دائما ممارسة التجارة قبل المخاطرة المال الحقيقي. تعلم في & # 8217؛ s والخروج من جميع أنواع مختلفة من الصفقات والحصول على فهم ما يلزم للفوز.
هذا الدليل قال لكم كل شيء عن كيفية الحصول على اقامة مع حساب تجريبي على وسيط من اختيارك. بعد أن كنت قد بحثت وتعلم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية، واختبارها طريقة التداول على البيانات التاريخية، وفحص المعلومات على موقعنا على الانترنت، وفتح حساب تجريبي في وسيط الخيارات الثنائية المعمول بها هي الخطوة التالية لتصبح تاجر مربح!
* كلا تراديروش و 24 أوبتيون تتيح لك تجريبي 60 ثانية التداول. انقر هنا لمدة 60 ثانية معلومات التداول الخيار.

Comments

Popular posts from this blog

كسب المال بيع خيارات الأسهم

مثال على خيار خيار الاتصال. كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال. مثال على خيارات خيارات التداول: خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة. خيار خيار خيار التداول: لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪. في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل! كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $: مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)

فكسوبين تداول العملات الأجنبية

تداول الفوركس و. من حساب واحد. إيجابياتنا. عمولات منخفضة. التجارة من 1.5 دولار لكل وحدة، حتى بالنسبة للحسابات الصغيرة. تنفيذ سريع جدا. نفذت أوامر في أقل من 0.001 ثانية مع المشاركة في موقع إن في مركز البيانات إكينيكس NY4. لحظة وآمنة. اختر من سكريل، نيتيلر، بطاقة الائتمان / الخصم، ويب ماني، حوالة مصرفية وأكثر! مجموعة واسعة من الأدوات. تجارة العملات الأجنبية، المعادن، النفط، المؤشرات العالمية كل من حساب واحد. سلامة الأموال. أموال العملاء المنفصلة التي عقدت في بنك باركليز، لندن. فسس Ј50،000 الحماية. الوضع التنظيمي. فكسوبين المملكة المتحدة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت فرن: 579202 في المملكة المتحدة. إن التكنولوجيا. إن - جميع الصفقات المنفذة في سوق ما بين البنوك. لا يوجد مكتب التعامل (ند). لا تضارب المصالح. لا قيود تجارية. نريد أن يكون تجارنا مربحين. نحن لا التجارة ضدك. الشروط الرئيسية على حسابات تداول فكسوبين المملكة المتحدة. الحد الأدنى للإيداع: عملة الحساب: العمولة: انتشار: الحد الأدنى لحجم الصفقة: الرافعة المالية: الأدوات: نداء الهامش: الإيقاف: سلخ فروة الرأس وتداو

سوينغ نظام تداول العملات الأجنبية

سوينغ التداول. تداول سوينغ هو نمط تداول على المدى الطويل يتطلب الصبر لعقد الصفقات الخاصة بك لعدة أيام في وقت واحد. وهو مثالي لأولئك الذين لا يستطيعون مراقبة المخططات الخاصة بهم على مدار اليوم ولكن يمكن أن تكرس بضع ساعات تحليل السوق كل ليلة. وربما يكون هذا هو الأنسب بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو المدرسة ولكن لديهم ما يكفي من وقت الفراغ للبقاء ما يصل إلى موعد مع ما يجري في الاقتصادات العالمية. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، كنت ترغب في شراء (الذهاب طويلة) في "أدنى مستويات التأرجح". واختياريا، بيع (قصيرة) في "أدنى مستويات التأرجح" للاستفادة من الاتجاهات العكسية المؤقتة. لأن الصفقات تستمر لفترة أطول بكثير من يوم واحد، مطلوب خسائر وقف أكبر لمواجهة التقلب، ويجب على تاجر الفوركس التكيف مع خطة إدارة الأموال الخاصة بهم. من المهم أن تكون قادرا على البقاء هادئا خلال هذه الأوقات والثقة في التحليل الخاص بك. وبما أن الصفقات عادة ما يكون لها أهداف أكبر، فإن الفروقات لن يكون لها تأثير كبير على أرباحك الإجمالية. ونتيجة لذلك، فإن أزواج التداول مع فروقات أسعار أكبر