Skip to main content

كسب المال بيع خيارات الأسهم


مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة الخصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

كسب المال من خيارات شراء الأسهم
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (لذلك أنا الحصول على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو الرافعة المالية الرائعة، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

5 قواعد خيارات البيع للأرباح.
استخدام هذه الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من الربح والدخل.
من قبل التجار الاحتياطي.
في الآونة الأخيرة، السبيل الوحيد لجعل & لدكو؛ متسقة المال رديقو؛ خيارات التداول هو بيعها، وليس شراء.
يبدو مضمونة وندش]؛ شراء المكالمات عندما كنت صعودي؛ شراء يضع عندما كنت هبوطي. أنت تعرف كم يمكنك أن تخسر من لحظة بدء التجارة.
ولكن، أكثر من 75٪ من الأسهم تتداول جانبيا على المدى الطويل. وهذا يعني أن ربع الأسهم فقط يجعل حركة ملحوظة صعودا أو هبوطا في إطار زمني معين. وماذا تحتاج عند شراء الخيارات؟ حركة!
البائعين، من ناحية أخرى، الحب & لدكو؛ عالقة & رديقو؛ مخازن. نطاقات التداول هي منطقة مربحة للبائعين. بالإضافة إلى ذلك، أنهم يعرفون كم يمكنهم الفوز مقدما، لأنهم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى لحظة جعل تجارتهم!
إذا كان لديك أشياء أفضل للقيام به من الأمل في الأسهم الأساسية تتحرك بما فيه الكفاية لجعل خيارات طويلة مربحة، وأنا حصلت على خمس قواعد لمساعدتك على بيع خيارات للأرباح.
القاعدة 1: استخدم حسابك بالكامل للتداول، حتى لو لم يكن لديك حساب صغير.
معظم المشترين يتوقعون أن يفقدوا أموالهم وهم على ما يرام المشي بعيدا مع جيوب فارغة. لبدء الفوز باستمرار، يجب الخروج من عقلية المشتري.
البائعين لا يلعبون مع المال فيغاس أو لدكو؛ رأس المال المخاطر. & رديقو؛ هذا سوف تحصل على مهب من الماء، مع عدم وجود زورق النجاة للعودة إلى إنقاذ نفسك.
محفظتك الأساسية هي أفضل (وفقط) نقطة انطلاق لجعل خيارات الدخل. لقد حصلت على الأسهم التي تحبها، والأسهم التي تكرهها، والأسهم التي تملكها لفترة طويلة بحيث لا يمكنك تحمل جزء منها.
أفضل الانتقام من تلك & لدكو؛ دود & رديقو؛ هو جعلها تدفع لك على صبرك و هيليب؛ وبيع بعض يضع على الأسهم التي لا يمكن أن العقل ميمي إيت امتلاك يوما ما، لحسن التدبير.
القاعدة 2: أخبر السوق متى، وكم، لدفع لك الآن.
ليس عن مقدار المال لديك & مداش؛ فإنه حول كيفية استخدامه لجعل مقدار المال الذي تريد في أي شهر معين.
وسواء أكنت تعمل مع 25 ألف دولار أمريكي أو 50 ألف دولار أمريكي أو 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر، يمكنك تعيين هدف لكل شهر. اثنان في المئة معقولة جدا وترجم إلى 24٪ في السنة. هذا أفضل من داو، نسداق و S & أمبير؛ P جنبا إلى جنب، معظم السنوات!
مع حساب 50،000 $، تحتاج إلى جعل 1000 $ في الشهر لتصل إلى هذا الهدف 2٪. مراجعة هدفك أعلى قليلا، ويقول ل 1500 $، لتوفير التوازن إذا كان أي من الصفقات الخاصة بك لا تعمل بها.
ألق نظرة على سلسلة الخيار & نداش؛ فإنك ربما تجد بعض الأقساط الغنية جدا التي هي لك لاتخاذ! ثم بيع بعض المكالمات ضد & لدكو؛ أحب أن أكره & رديقو؛ مخازن. مع كل تلك النقدية الإضافية التي استخدمتها لمغادرة على الطاولة، سوف تبدأ تروق لهم مرة أخرى!
القاعدة 3: الحصول على أرباح طويلة في وقت قصير.
قد يكون الوقت المال، ولكن وقتا أقل يمكن أن يعني المزيد من المال للبائعين الخيار.
معظم المشترين اختيار الخيارات التي تتطلب خطوة هائلة من الأسهم لجعلها مربحة. ولكن، تلك القيم الخيار من خارج المال تنهار مع قرب انتهاء. عندما ينفد على مدار الساعة، هناك و رسكو؛ ق لا يجعل مرة أخرى أن النقدية و نداش؛ الوقت هو المشتري و رسكو؛ ق العدو.
الباعة يغرقون المال الذي يتركه المشترون وراءهم. الوقت هو بالتأكيد صديقك عندما كنت رسكو؛ صافي النقدية-- إيجابية خلال حياة التجارة الخاصة بك!
خيارات البيع التي تنتهي في غضون أسبوعين أو، على الأكثر، بضعة أشهر هي استراتيجية ثبت أن توفر عوائد متسقة. أفضل للجميع، يمكنك تكرار دورة الربح كل أسبوع أو شهر لتلبية أو حتى تتجاوز أهداف دخلك.
القاعدة 4: احتضان أفضل صديق آخر: التقلب.
خيارات البيع على الأسهم المخزونة ليست سوى جزء من المرح. يمكنك أيضا الاستفادة من التحركات الاتجاهية. وخلافا للمشتري التقليدي، الذي يحتاج إلى خطوة كبيرة، في اتجاه واحد، والبائعين في وضع فريد للاستفادة من الحركة في أي من الاتجاهين.
العديد & لدكو؛ سنوزي & رديقو؛ الأسهم لديها سلاسل خيارات متقلبة للغاية (مثل سيتي جروب (نيس: C)). تقلب أكبر يعني أقساط أكبر للبائعين الخيار. تريد خيارات مع بعض ترتد و [مدش]؛ وهذا هو، التقلب في نطاق 25-35.
وللحصول على أقساط التأمين الممكنة، فإنك تبيع عندما يكون التقلب عند الطرف الأعلى من هذا النطاق، ويصدر النقد عند عقود التقلب.
هذا هو طريقة أخرى المشترين الحصول على مدهشة وندش]؛ أنهم يشترون ومشاهدة قيمة خيارهم تنخفض بين عشية وضحاها، لمجرد أن الرياح خرجت من خيارهم & [رسقوو]؛ الأشرعة و هيليب؛ و فجر الباعة و [رسقوو]؛ الطريقة.
القاعدة 5: قم بتشغيل قواعد الحركة البطيئة والحركة المنزلية الأكثر أمنا.
المشترين الخيار دون & رسكو؛ ر الحصول على الأغنياء من خيارات الشراء. بالتأكيد، فإنها يمكن الحصول على الفائزين كبيرة في بعض الأحيان، ولكن [رسقوو]؛ s عادة إلغاء من قبل حفنة من الخاسرين.
الباعة الخيار أرن & رسكو؛ ر الذهاب للحصول على الغنية بين عشية وضحاها، إما. ولكن متوسط ​​الفوز لديهم هو أكثر إثارة للإعجاب. مع مرور الوقت، بضعة دولارات حصل هنا وهناك يمكن أن تضيف ما يصل إلى قطعة لطيفة جدا من التغيير مع مرور الوقت، وخصوصا عندما يتم إعادة استثمارها.
السر هو الحفاظ على هدفك الشهري في الاعتبار في جميع الأوقات. وليس فقط تحديد الأسعار المستهدفة على الخيارات الخاصة بك، ولكن أيضا لتعيين أوامر إعادة الشراء التلقائي في 30٪ إلى 50٪ الربحية. ويحصل المشترون على مشاعر التخمين والعواطف، في حين يستفيد الباعة من تجنب الخوف والجشع الذي يعاني منه نظرائهم من المشترين.
قاعدة المكافأة: لا نأمل في تحقيق العائد & مداش؛ وجعلها والاحتفاظ بها!
نعم، المشترين يعرفون المخاطر قبل الحصول على المعمول بها. ولكن حتى الباعة! والأفضل من ذلك أن الباعة هم صافي النقد إيجابي من اليوم الأول، وأنهم يحتفظون بهذه الأموال ويحصلون على الفائدة في حساباتهم.
العيب الكبير للشراء هو أنه يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة رديئة. الباعة أكثر واقعية بكثير وانضباطا في توقعاتهم وإدارة التجارة. بمجرد & نبسب؛ & لدكو؛ فاز، & رديقو؛ والتي يمكنك القيام به على الفور، كنت تسعى للحفاظ على الجزء الأكبر من تلك العائدات.
بالتأكيد، الباعة يمكن أن يكون سهم & لدكو؛ دعا بعيدا & رديقو؛ أو & لدكو؛ وضع & رديقو؛ لهم. ولكن إذا حافظت على خياراتك خارج نطاق المال، وإدارة توقعاتك والالتزام بأهداف الربح، يمكنك البقاء في صدارة السوق وتكون أكثر أمانا من & لدكو؛ المشتري & رديقو؛ نظرائه. في الواقع، لديك خطر حقيقي الوحيد هو الربح الضائع!
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04/5-رولز-فور-سلينغ-أوبتيونس-فور-بروفيتس-c /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

إنز و أوتس من خيارات البيع.
في عالم شراء وبيع خيارات الأسهم، يتم اتخاذ الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية التي هي الأفضل عند النظر في التجارة. إذا كان المستثمر صعودي، فإنها يمكن شراء مكالمة أو بيع وضع، في حين إذا كانت هبوطية، وقالت انها يمكن شراء بيع أو بيع مكالمة. هناك العديد من الأسباب لاختيار كل من الاستراتيجيات المختلفة، ولكن كثيرا ما يقال أن "خيارات مصنوعة ليتم بيعها." سوف تفسر هذه المقالة لماذا تميل الخيارات إلى تفضيل البائع الخيارات، وكيفية الحصول على الشعور باحتمال النجاح في بيع خيار وما المخاطر تصاحب خيارات البيع.
الوقت حليفي.
خلال عملية الاختيار، يتوقع المشتري أن يتحرك السهم في اتجاه واحد ويأمل في الربح منه. ومع ذلك، يدفع هذا الشخص قيمة جوهرية وخارجية، ويجب أن يشكل القيمة الخارجية للربح. لأن ثيتا هو سلبي، يمكن للمشتري الخيار تفقد المال إذا كان المخزون يبقى لا يزال، أو ربما أكثر محبطا، إذا كان السهم يتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح ولكن يتم تعويض هذه الخطوة من قبل الاضمحلال الوقت. يعمل تسوس الوقت بشكل جيد لصالح البائع الخيار لأنه ليس فقط سوف تسوس قليلا كل يوم ولكنه يعمل أيضا عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. انها صانع المال بطيئة الحركة للمستثمرين المرضى. (مقدمة للعالم من الخيارات، وتغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية لكيفية عمل الخيارات ولماذا قد تستخدمها، وقراءة خيارات أساسيات دروس.)
مخاطر التقلب والمكافآت.
وقد يكون بائع الخيار مختصرا بعقد ثم يعاني من ارتفاع في الطلب على العقود، مما يؤدي بدوره إلى تضخيم سعر العلاوة وقد يتسبب في خسارة، حتى لو لم يتحرك السهم. الشكل 1 هو مثال على الرسم البياني التقلب ضمني ويبين كيف فيغا يمكن أن تضخيم وتضخم في أوقات مختلفة. في معظم الحالات، على سهم واحد، سوف يحدث التضخم تحسبا لإعلان الأرباح. رصد التقلبات الضمنية يوفر خيار البائع مع حافة من خلال بيع عندما يكون مرتفعا لأنه من المرجح أن تعود إلى المتوسط.
وفي الوقت نفسه، سوف تسوس الوقت تعمل لصالح البائع أيضا. من المهم أن نتذكر أنه كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السهم، كلما كان الخيار أكثر حساسية للتغيرات في التقلبات الضمنية. لذلك، وبعيدا عن المال عقدا أو أعمق في المال، وأقل حساسية سيكون لها تغييرات تقلب ضمنية. (معرفة كل شيء عن خيارات التقلب، والتقييم، والاستراتيجيات في دينا خيارات التقلب التعليمي وأبجديات من التقلب الخيار.)
احتمال النجاح.
عند نقطة ما، يتعين على الباعة الخيار تحديد مدى أهمية احتمال النجاح مقارنة بالمبلغ الذي سيحصلون عليه من بيع الخيار. ويبين الشكل 2 أسعار العطاءات وأسعار طلب بعض عقود الخيارات. لاحظ انخفاض دلتا التي ترافق أسعار الإضراب، وانخفاض دفعات قسط. وهذا يعني أنه ينبغي تحديد حافة من نوع ما؛ على سبيل المثال، المثال في الشكل 2 يشمل أيضا احتمال مختلف من انتهاء آلة حاسبة. وتستخدم الآلات الحاسبة مختلفة أخرى من دلتا، ولكن هذه الآلة الحاسبة معينة تقوم على التقلب الضمني وقد تعطي المستثمرين حافة التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك، فإن استخدام التقييم الأساسي أو التحليل الفني يمكن أن يساعد أيضا البائعين الخيار. (ابحث عن الطريق الأوسط بين استراتيجيات الخيارات المحافظة والمحافظة على مخاطر عالية انظر غاما-دلتا إنتيربريس أوبتيون سبريادس.)
ومع ذلك، فإن البيع يضع في العادة ما يعادل المكالمة المغطاة. عند بيع وضع، وتذكر خطر يأتي مع السهم السقوط، ولكن الأسهم يمكن أن تصل فقط الصفر وتحصل على الحفاظ على قسط كموافقة عزاء. هو نفسه في امتلاك مكالمة مغطاة - الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر وتفقد كل المال في الأسهم مع قسط قسط فقط المتبقية. كما هو الحال في بيع المكالمات، يمكن حماية عمليات البيع من خلال تحديد السعر الذي يمكن أن تختار فيه إعادة الشراء إذا انخفض السهم أو تحوط الموقف مع انتشار متعدد الساق.
خيارات البيع قد لا يكون نوع من الإثارة وخيارات الشراء، كما أنها لن تكون على الأرجح استراتيجية "تشغيل المنزل". في الواقع، انها أقرب إلى ضرب واحد بعد واحد. فقط تذكر أن ما يكفي من الفردي سوف لا تزال تحصل على جميع أنحاء القواعد والنتيجة التهم هي نفسها. (لمزيد من المعلومات، اقرأ متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، وعندما يقوم أحد ببيع خيار اتصال؟)

كسب المال من خيارات شراء الأسهم
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

سانريس أسعار الصرف

سانري ماني مغير الفروع. S-2004 لا بيرلا مانزيون، كارلوس بالانكا. سان لورينزو فيلاج، ماكاتي سيتي. L2، G5-212، غلوريتا 5. رقم الهاتف: 0999 314 6857. الطابق الأرضي، غلوريتا 1. (اعتبارا من مايو 2018: إذا قمت بإدخال غلوريتا 1 باستخدام المدخل المقابل سم ماكاتي، المشي مباشرة إلى الأمام عدة خطوات، ثم ركوب المصعد يذهب إلى أسفل. سترون سانري إلى حقك كما كنت النزول المصعد). الطابق الأرضي، بارك سكوير 1، مركز أيالا. عبر فندق دوسيت. الحزام الأخضر 1، باسيو دي روكساس. رقم الهاتف: 893-8520. الطابق الثاني، مبنى لينك، مركز أيالا. رقم الهاتف: 856-5249. الطابق الأرضي، ومول A. Venue. ماكاتي أفينو كورنر فالديز، ماكاتي سيتي. رقم الهاتف: 819-3971. شارع أنزا كورنر ماكاتى. بوبلاسيون، ماكاتى. مجمع غوادالوب التجاري، إدسا. غوادالوب نويفو، مدينة ماكاتي. سمو بلدج.، سغت. F. يابوت ست.، غوادالوب نويفو. رقم الهاتف: 812-1536. (25) J. P. ريزال إكستنسيون، كوميمبو، ماكاتي سيتي. الطابق الأرضي، السوق! السوق !، المدينة العالمية. (لديه فرع آخر على المستوى 2) G-010 ترينوما مول، شمال افي، شمال شارع مينداناو وقوف السيارات 1st الطابق

فكسوبين تداول العملات الأجنبية

تداول الفوركس و. من حساب واحد. إيجابياتنا. عمولات منخفضة. التجارة من 1.5 دولار لكل وحدة، حتى بالنسبة للحسابات الصغيرة. تنفيذ سريع جدا. نفذت أوامر في أقل من 0.001 ثانية مع المشاركة في موقع إن في مركز البيانات إكينيكس NY4. لحظة وآمنة. اختر من سكريل، نيتيلر، بطاقة الائتمان / الخصم، ويب ماني، حوالة مصرفية وأكثر! مجموعة واسعة من الأدوات. تجارة العملات الأجنبية، المعادن، النفط، المؤشرات العالمية كل من حساب واحد. سلامة الأموال. أموال العملاء المنفصلة التي عقدت في بنك باركليز، لندن. فسس Ј50،000 الحماية. الوضع التنظيمي. فكسوبين المملكة المتحدة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت فرن: 579202 في المملكة المتحدة. إن التكنولوجيا. إن - جميع الصفقات المنفذة في سوق ما بين البنوك. لا يوجد مكتب التعامل (ند). لا تضارب المصالح. لا قيود تجارية. نريد أن يكون تجارنا مربحين. نحن لا التجارة ضدك. الشروط الرئيسية على حسابات تداول فكسوبين المملكة المتحدة. الحد الأدنى للإيداع: عملة الحساب: العمولة: انتشار: الحد الأدنى لحجم الصفقة: الرافعة المالية: الأدوات: نداء الهامش: الإيقاف: سلخ فروة الرأس وتداو